اجتماع مجموعة من معلمي مصر بنقابة المعلمين بالشرقية
التعليم والمعلم اولاً
اجتمع اليوم السبت الموافق 3/9/2016 مجموعة من معلمى مصر للتنسيق والحشد ليوم المعلم الموافق 2016/9/20 واتفق الحضور على المطالب الآتية :
1- اقالة وزير التربية والتعليم مع تغير كامل لقيادات الوزارة . وتطوير التعليم يتطبق الخطة الاستراتيجية 2014 – 2030
2- راتب للمعلم يكفل له الحياة الكريمة وفى حال تحقيق ذلك تجرم الدروس الخصوصية .
3- تفعيل مواد الدستور الخاصة بالتعليم من المادة رقم 19 على التوالي حتى المادة 25 . والمادة 77 الخاصة بالنقابات .
4- ألغاء فرض الحراسة على نقابة المهن التعليمية وإجراء انتخابات حرة .
5- تفعيل المادة 89 من القانون 155 وتعديلاته 93 لسنة 2012 لحين إقرار قانون التعليم الذى أعده المعلمين .
6- تطبيق وتعميم الأحكام القضائية الخاصة بحافز الإثابة . ورد المبالغ التى تم خصمها دون سند قانونى .
7- أعادة تكليف خريجي كليات التربية . وتعيين قدامى الخرجين وحملة الماجستير والدكتوراه .
8- عودة من تبقى من مسابقة 30 الف معلم الى محافظاتهم . وسرعة تثبيت المعلم المساعد .
9- اعتبار معاش المعلم آخر راتب له . يضمن له حياة كريمة .
معلمي مصر
او ادخل على هذا الرابط
التعليم والمعلم اولاً
اجتمع اليوم السبت الموافق 3/9/2016 مجموعة من معلمى مصر للتنسيق والحشد ليوم المعلم الموافق 2016/9/20 واتفق الحضور على المطالب الآتية :
1- اقالة وزير التربية والتعليم مع تغير كامل لقيادات الوزارة . وتطوير التعليم يتطبق الخطة الاستراتيجية 2014 – 2030
2- راتب للمعلم يكفل له الحياة الكريمة وفى حال تحقيق ذلك تجرم الدروس الخصوصية .
3- تفعيل مواد الدستور الخاصة بالتعليم من المادة رقم 19 على التوالي حتى المادة 25 . والمادة 77 الخاصة بالنقابات .
4- ألغاء فرض الحراسة على نقابة المهن التعليمية وإجراء انتخابات حرة .
5- تفعيل المادة 89 من القانون 155 وتعديلاته 93 لسنة 2012 لحين إقرار قانون التعليم الذى أعده المعلمين .
6- تطبيق وتعميم الأحكام القضائية الخاصة بحافز الإثابة . ورد المبالغ التى تم خصمها دون سند قانونى .
7- أعادة تكليف خريجي كليات التربية . وتعيين قدامى الخرجين وحملة الماجستير والدكتوراه .
8- عودة من تبقى من مسابقة 30 الف معلم الى محافظاتهم . وسرعة تثبيت المعلم المساعد .
9- اعتبار معاش المعلم آخر راتب له . يضمن له حياة كريمة .
معلمي مصر
او ادخل على هذا الرابط
No comments:
Post a Comment